Skip to main content

الصفحة 28

الآن قدما الخمر لرئيس الاحتفال. سيسخر افعل ما قائاً أثنا يطلبه يسوع أمه تدبر له طلبت الا نوجه مقلبا له أسئلة عما يفعله لابد أن تجرب هذه الخمر من این اتيتما بهذه الخمر الممتازة من أي نوع. هناك سته براميل ممتلئة منها قل لي يا عريس لماذا قدمت الخمر الرخيصة أولاً وأبقيت الممتازة إلى الآن؟

لم يعرف رئيس الاحتفالات أننا رأينا يسوع وهو يحول الماء إلى خمر لقد أخطأت يا سيدي. فمن العادة أن نقدم الخمر الجيدة أولاً ثم الخمر الرخيصة أمر وهكذا يمكننا أن نستكمل الاحتفال. لا يصدق لكنه هلم .حقيقي نفرح ونغني أغنية أخرى للعروسين . صدقني لا يمكن لإنسان عادي أن يعمل مثل هذا المعجزة. الله وحده يمكنه أن يعمل ذلك هل يمكن أن يكون يسوع هو المسبا الذي انتظرناه طويلاً؟

العريس، وقال له النَّاس جميعاً يا ن الْخَمْرَ الْجَيْدَةَ أَولَا، وَبَعْدَ أَن يَشكر الضيوف يقدمون لهم ما كان دونها جودة أما أنت فَقَدْ أَبقيت الحمر الجيدة حتى الآناء هذه المعجزة الآية الأولى التي أجراها يسوع في قانا بالجليل، وأظهر مجدهُ، فَآمَنَ بِهِ تلاميذه الخمر ترمز إلى فرحة الحياة فهذه الخمر الجيدة الجديدة تشير إلى حياة جديدة مفرحة كما وعدنا الله من خلال المسيا.

1

أخذت بالإذن من Gospelcomics.com

  • عدد الزيارات: 863