Skip to main content

الصفحة 8

لا أفهم كيف يمكن أن ألد طفلاً وأنا لم أتزوج بعد؟ روح الرب يحل عليك وقوة العلي تظللك . فلذلك أيضاً القدوس المولود منك يدعى ابن الله. ولأثبت صحة ما وعدتك به فهوذا أليصابات نسيبتك هي أيضاً حبلى بابن في شيخوختها. وهذا هو الشهر السادس لتلك المدعوة عاقراً. لأنه ليس شيء غير ممكن لدى الله. أنا أمة الرب. ليكن لي كقولك.

وبعد عدة أيام... أمي أريد أن أمضي بضعة أيام عند قريبتنا أليصابات... سوف تفرح هي وزوجها زكريا جدا بزيارتك. ولكن مدينة يهوذا التي يسكنان فيها تبعد كثيراً من هنا. أراك متلهفة على ذلك بشدة. ولكن لماذا لا  تفصحي عن سبب رغبتك هذه. لن يمكنك الذهاب إلى هناك، إلا مع القافلة التي تمر بالناصرة في طريقها إلى أورشليم. سأضعك في رعاية مرشد يعتمد عليه حتى يرعاك جيداً في رحلتك. لست خائفة فأنا  .  أعلم أن الله  سیحرسنی. لقد باركني الله بحضوره وإعلانه لي في قلبي بانني سأكون أما للمسيا، الذي سيخلصنا من خطايانا ولكن كيف حال قريبتي اليصابات وهل يا ترى ستصدق روایتی؟

ولم يمض وقت طويل قبل أن تسافر مريم إلى اليهودية... مريم هل جنت حقا كل هذا الطريق من الناصرة. هذا هو الطريق إلى عين كرين حيث تسكن ابنة عمك اليصابات والقرية تقع في هذا الوادي. أشكرك على مرافقتك لي، ليحفظك الله سالماً.

1

أخذت بالإذن من Gospelcomics.com

  • عدد الزيارات: 796